الأحد، 2 نوفمبر 2014

دراسة: تضيق فجوة جودة السيارات بين العلامات التجارية المحلية والأجنبية

بكين 2 نوفمبر 2014 (شينخوا) أظهرت نتائج دراسة أن الجودة الأولية للسيارات الجديدة محلية الصنع استمرت في التحسن بشكل "مرموق" مع تضايق فجوة الجودة بين العلامات التجارية الصينية للسيارات ونظيرتها الأجنبية . وأصدرت شركة ((جي دي باور)) لخدمات معلومات التسويق العالمي نتائج دراسة الجودة الأولية الصينية عام 2014 في وقت سابق من هذا الأسبوع . واعتبارا من عامها الـ15 ،بحثت الدراسة عن المشاكل التي واجهت أصحاب السيارات الجديدة في الفترة بين شهرين و 6 أشهر عقب امتلاكهم للسيارات من خلال فئتين متميزتين وهما ...

والمزيد »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق