الجمعة، 10 فبراير 2017

استخدام "الهاشتاغ" للتسويق بدأ في التراجع

الغد- قد تكون واحدا من بين الملايين الذين استخدموا الهاشتاغ على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، لكنك قد تجهل أن شعبية هذه التقنية بدأت في التراجع مع تضاؤل دورها في خلق تفاعل أكثر وتسويق المنتجات. هذا ما كشفه باحثون خاصون بمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها لدى تحليلهم للمباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية "سوبر بول"، الحدث الرياضي الأكثر شهرة في أميركا. وبحسبة موقع "الحرة"، فلقد تراجع أهمية الهاشتاغ وفق الدراسة جاء في الوقت الذي بدأ اهتمام خبراء التسويق يتزايد نحو جلب المزيد من 
المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق