وأشارت نتائج الدراسة إلى العلاقة بين البوابات الإلكترونية الإخبارية وشبكات التواصل الإجتماعى علاقة تنافسية وتكاملية فى الوقت نفسه، حيث استفادت البوابات الإلكترونية من شبكات التواصل الاجتماعى كأداة تسويقية لزيادة قارئية المحتوى المقدم بها، كما أنها تمثل الطريقة الرئيسية التى يتابع من خلالها الجمهور مواقع البوابات بنسبة 67.8%. وتم إجراء الدراسة على 400 مفردة من الجمهور، بالإضافة إلى ثمانية لقاءات متعمقة مع مسؤولي البوابات الإلكترونية محل الدراسة، وهم "اليوم السابع، المصري اليوم، الأهرام الإلكترونية ...
والمزيد »
والمزيد »
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق