وجدت دراسة قام بها باحثون في كلية الطب بجامعة واشنطن أن العقاب أجدى نفعا في تحفيز التلاميذ وطواقم المدارس -على حد سواء- من الثواب والمكافأة. وأكدت الدراسة أن العينات التي تمت دراستها أثبتت أن الملاحظات التي تظهر السلبيات وتضع الأخطاء تحت الضوء أكثر نجاعة من أسلوب التغاضي عن السلبيات والتركيز على الإيجابيات فقط. وقالت صحيفة دايلي تلغراف البريطانية في تقرير لها عن الموضوع، إن المدارس الحديثة تعتمد أسلوب الإطراء وإبراز الإيجابيات حافزا للعاملين والتلاميذ للحصول على المزيد عن طريق إصلاح أخطائهم ...
والمزيد »
والمزيد »
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق