الاثنين، 22 ديسمبر 2014

50% من المستهلكين يتقدمون بشكواهم عبر وسائل الإعلام الاجتماعي

وقعت شركة SocialEyez اتفاقية تعاون تكنولوجي مع شركة "Engagor" لتقديم حلولاً متطورة لمراقبة وتحليل ومشاركة العلامات التجارية الاجتماعية التي ترغب في تعقب المحادثات التي تدور حلولها على الإنترنت. يأتي هذا الاتفاق في أعقاب تزايد أهمية المشاركة والتفاعل على منصات وسائل الإعلام الاجتماعي من قبل العلامات التجارية على المستوى الإقليمي والعالمي. ومن المقرر أن تستخدم فرق SocialEyez الإصدار المخصص من أداة Engagor لمراقبة عملاء SocialEyez وتحليلهم ومدى مشاركتهم. كما يعني هذا الاتفاق أن كلتا الشركتين سوف تعملان ...

والمزيد »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق