الأحد، 26 أكتوبر 2014

المستهلكون غير مستعدين لدفع ثمن مرتفع للأجهزة الذكية التي يتم ارتداؤها

أظهرت دراسة تسويقية لمؤسسة "برايس ووتر هاوس كوبرز" (بي.دبليو.سي) أن معدل اقبال المستهلكين على شراء الأجهزة الذكية الجديدة التي يمكن ارتداؤها مثل الساعة الذكية أو النظارات الذكية أو الملابس المزودة بوحدات استشعار وغيرها من الأجهزة التي توفر البيانات التي يحتاجها المستخدم مازال فى مراحله المبكرة. ووفقا للدراسة التي شملت ألف مستهلك أمريكي العام الماضي فإن واحد من كل خمسة أمريكيين يمتلك حاليا بعض الأجهزة التي يمكن ارتداؤها. وذكر موقع بي.سي ماجازين لموضوعات التكنولوجيا أن هذه النتائج ليست مفاجأة كبيرة في ...
المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق