أظهرت دراسة جديدة أن الأصوات المألوفة قد تساعد الأطفال فى معالجة وفهم الكلمات التى تعلمها بالفعل، وليست الكلمات الجديدة التى ليست فى المفردات الخاصة بهم . بحثت الدراسة التى أجرتها جامعة نيويورك فى مدرسة ستينهاردت من الثقافة والتعليم والتنمية، سواء تم العثور على ميزة المتكلم مألوفة لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين سبع إلى أثنى عشر عاما، حيث شارك واحد وأربعون طفلا فى الدراسة . وقد تم الاستماع أولا إلى سلسلة من الكلمات تم ترديدها لإعطاء الباحثون خط الأساس لمدى دقة كل طفل حددت الكلمات . فقد قضى ...
المزيد
المزيد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق